الشروط والأحكام

  1. الاتفاق على الشروط والأحكام
    1. تشكل هذه الشروط والأحكام اتفاقية ملزمة قانوناً مبرمةً بينك -سواء بشخصك أو نيابة عن شخصية قانونية (يُشار إليها باسم: "أنت")- وبين شركة البورصة العربية المحدودة (ويُشار إليها بـ: "نحن" أو "نا" المفعول أو "نا" الملكية) وغرضها تحديد كيفية استخدامك موقعنا Arabianbourse.com ودخولك إليه، بالإضافة إلى أي شكل (أشكال) وسائط أخرى، أو قناة (قنوات) وسائط إعلامية، أو موقع (مواقع) للهاتف المتحرك، أو تطبيق (تطبيقات) للهاتف المتحرك تكون ذات صلة أو مرتبطة بالموقع أو متصلة به (ويُشار إليها مجتمعةً بـاسم: "الموقع الإلكتروني").
    2. إن دخولك إلى الموقع الإلكتروني معناه أنك قد قرأت هذه الشروط والأحكام وأدركت فحواها وتوافق على الالتزام بما جاء فيها. إذا لم توافق على جميع الشروط والأحكام، يُحظر عليك استخدام الموقع، ويجب عليك على الفور التوقف عن استخدام هذا الموقع بأي شكل كان. هذا الموقع الإلكتروني موجه ومخصص للمستخدمين ممن تتجاوز أعمارُهم 18 عاماً. غير مسموح للأشخاص ممن تقل أعمارُهم عن 18 عاماً بالتسجيل في هذا الموقع الإلكتروني.
  2. التسويق والإعلان والاتصالات الإلكترونية: إن زيارتك الموقع الإلكتروني، وإرسالك رسائل البريد الإلكتروني إلينا، و/ أو استكمال النماذج المرسلة عبر الإنترنت، يُعد شكلاً من أشكال الاتصالات الإلكترونية، ويعني موافقتك على تلقي الاتصالات الإلكترونية، وأنك توافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات والمراسلات والاتصالات الأخرى التي نقدمها لك إلكترونياً -سواءً عبر البريد الإلكتروني أوعلى الموقع الإلكتروني- تستوفي أي شرط قانوني يتطلب أن تكون هذه الاتصالات خطية."
  3. حقوق الملكية الفكرية
    1. هذا الموقع الإلكتروني ملكية خاصة بنا، وجميع التعليمات البرمجية المصدر وقواعد البيانات والوظائف والبرامج وتصميمات الموقع الإلكتروني والصوت والفيديو والنصوص والصور والرسومات على الموقع (يُشار إليها مجتمعة باسم "المحتوى") والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات الواردة فيه ("العلامات") مملوكة لنا أو خاضعة لسيطرتنا أو مرخصة لنا، وهي محمية بموجب قوانين حماية حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية ومختلف حقوق الملكية الفكرية الأخرى وقوانين تنظيم المنافسة وقانون سوق أبوظبي العالمي، والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والولايات القضائية الأجنبية والاتفاقيات الدولية.
    2. ورد المحتوى ووردت العلامات على الموقع في شكلها «كما هي» لمعلوماتك واستخدامك الشخصي فقط. باستثناء ما يُنصّ عليه صراحةً في هذه الشروط والأحكام، لا يجوز نسخ أي جزء من الموقع ولا المحتوى أو العلامات أو إعادة إنتاجها أو تجميعها أو إعادة نشرها على مواقع إلكترونية أو وسائط تواصل أو تحميلها أو عرضها في العلن أو ترميزها أو ترجمتها أو بثها أو توزيعها أو بيعها أو ترخيصها أو استغلالها بطريقة أخرى لأي غرض تجاري مهما كان من دون الحصول على إذن خطي صريح مسبق منا.
  4. سياسة الخصوصية: يرجى مراجعة سياسة الخصوصيةباستخدامك الموقع الإلكتروني، تؤكد موافقتك على الالتزام بسياسة الخصوصية خاصتنا، علماً بأنه قد تم دمجها في هذه الشروط والأحكام.
  5. حدود المسؤولية: لن تكون البورصة العربية المحدودة أو مديروها أو موظفوها أو وكلاؤها مسؤولين تجاهك بأي حال من الأحوال أو تجاه الغير عن أي تعويضات مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو ردعية أو عرضية أو خاصة أو تأديبية، بما في ذلك التعويضات عن خسارة الأرباح، أو الإيرادات، أو البيانات، أو غيرها من تعويضات تنشأ عن استخدامك للموقع، حتى لو تم إخطارنا بإمكانية مطالبة الغير لك بمثل هذه التعويضات.
  6. التعويض عن الخسائر: توافق أنت من جانبك على الدفاع عنا وتعويضنا عن الأضرار وحمايتنا منها، بما في ذلك حماية شركاتنا الفرعية والشركات التابعة لنا وجميع مسؤولينا ووكلائنا وشركائنا وموظفينا وتعويضهم عن وضد أي خسارة أو ضرر أو مسؤولية أو مطالبة أو طلب، بما في ذلك رسوم المحامين والنفقات التي قد يتحملها الغير بسبب أو قد تنشأ عن: (1) استخدامك موقعنا الإلكتروني، (3) مخالفتك هذه الشروط والأحكام، (4) أي انتهاك من جانبك يخالف إقراراتك وتعهداتك كما وردت في هذه الشروط والأحكام، (5) انتهاكك لحقوق الغير، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية للغير على سبيل المثال، أو (6) أي تصرف ضار صريح قمت به أنت تجاه أي مستخدم آخر لموقعنا الإلكتروني وتكون قد اتصلت أنت به عن طريق موقعنا.
  7. التعديل والانقطاع: نحتفظ بحقنا في إجراء التعديلات أو التغييرات أو إزالة محتوى موقعنا الإلكتروني في أي وقت أو لأي سبب كان وفق تقديرنا نحن وحدنا من دون الحاجة إلى إصدار إشعاراً مسبقاً بذلك. تؤكد أنت موافقتك على أننا لا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر أو إزعاج ناتج عن عدم قدرتك على الدخول إلى الموقع أو استخدامه أثناء حدوث أي تعطل أو بسبب عدم استمرار تقديمنا خدمة الموقع الإلكتروني.
  8. التغيير في شروطنا: تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة هذه الشروط والأحكام بشكل دوري لتبقى على اطلاع على آخر التحديثات. كما أن التغييرات في أي من الشروط والأحكام وتعديلاتها ستسري عليك طالما استمررت في استخدامك للموقع الإلكتروني بعد تاريخ نشر التغييرات والتعديلات على الشروط والأحكام، لأن استخدامك للموقع بعد تاريخ صدورها يكون بمثابة علم منك بمحتوى التغيير والتعديل وقبولك به.
  9. إنهاء الاستخدام: وفق تقديرنا وحدنا ومن دون الوقوع تحت طائلة المسؤولية أو الحاجة إلى إخطار مسبق، يحق لنا رفض دخول أي شخص واستخدامه للموقع لأي سبب كان أو من دون إيضاح أي سبب، بما في ذلك، على سبيل المثال، مخالفة الضمانات أو التعهدات أو ما تم الاتفاق بشأنه في هذه الشروط والأحكام أو ما ورد فيه نص في أي قانون سارٍ أو لائحة جارٍ تطبيقها.  إذا قمنا بإغلاق حسابك أو إنهائه أو تعليقه لأي سبب كان، عندها يُحظر عليك التسجيل وإنشاء حساب جديد باسمك أو باسم مزيف أو مستعار أو باسم الغير، حتى لو كان يجوز لك التصرف بتوكيل نيابةً عن هذا الغير.
  10. القانون المعمول به: تخضع هذه الشروط والأحكام كما يخضع استخدامك للموقع الإلكتروني للقوانين المعمول بها في سوق أبوظبي العالمي ADGM ومحاكم سوق أبوظبي العالمي.
  11. اتصل بنا لحل أي شكوى تتعلق بالموقع الإلكتروني أو لطلب أي معلومات أخرى، يُرجى الاتصال بنا على: [email protected]

Terms and Conditions

  1. AGREEMENT TO THE TERMS
    1. These Terms and Conditions “Terms” constitute a legally binding agreement made between you, whether personally or on behalf of an entity (“you”) and Arabian Bourse Limited (“we,” “us” or “our”) for your access to and use of Arabianbourse.com website, as well as any other media form(s), media channel(s), mobile website(s) or mobile application(s) related, linked, or otherwise connected thereto (collectively, the “Website”).
    2. You agree that by accessing the Website, you have read, understood, and agree to be bound by these Terms. If you do not agree with all the Terms, then you are prohibited from using the website and you must discontinue any use of this Website immediately. The Website is intended for users who are at least 18 years old. Persons under the age of 18 are not permitted to register on this Website.
  2. MARKETING, ADVERTISEMENT & ELECTRONIC COMMUNICATIONS By visiting the Website, sending us emails, and/or completing online forms constitute electronic communications, you consent to receive electronic communications, and you agree that all agreements, notices, disclosures, and other communications we provide to you electronically, via email and on the Website, satisfy any legal requirement that such communication be in writing.
  3. INTELLECTUAL PROPERTY RIGHTS
    1. This Website is our proprietary property and all source code, databases, functionality, software, website designs, audio, video, text, photographs, and graphics on the Site (collectively, the “Content”) and the trademarks, service marks, and logos contained therein (the “Marks”) are owned or controlled by us or licensed to us, and are protected by copyright and trademark laws and various other intellectual property rights and unfair competition laws of Abu Dhabi Global Market, UAE Federal Law(s), foreign jurisdictions, and international conventions.
    2. The Content and the Marks are provided on the Site “AS IS” for your information and personal use only. Except as expressly provided in these Terms, no part of the Site and no Content or Marks may be copied, reproduced, aggregated, republished, uploaded, posted, publicly displayed, encoded, translated, transmitted, distributed, sold, licensed, or otherwise exploited for any commercial purpose whatsoever, without our express prior written permission.
  4. PRIVACY POLICY Please review our Privacy Policy. By using the Website, you agree to be bound by our Privacy Policy, which is incorporated into these Terms.
  5. LIMITATIONS OF LIABILITY In no event will Arabian Bourse, our directors, employees, or agents be liable to you or any third party for any direct, indirect, consequential, exemplary, incidental, special, or punitive damages, including lost profit, lost revenue, loss of data, or other damages arising from your use of the site, even if we have been advised of the possibility of such damages.
  6. INDEMNIFICATION You agree to defend, indemnify, and hold us harmless, including our subsidiaries, affiliates, and all of our respective officers, agents, partners, and employees, from and against any loss, damage, liability, claim, or demand, including attorneys’ fees and expenses, made by any third party due to or arising out of: (1) use of the Website; (3) breach of these Terms (4) any breach of your representations and warranties set forth in these Terms; (5) your violation of the rights of a third party, including but not limited to intellectual property rights; or (6) any overt harmful act toward any other user of the Website with whom you connected via the Website.
  7. MODIFICATIONS AND INTERRUPTIONS We reserve the right to change, modify, or remove the contents of the Website at any time or for any reason at our sole discretion without notice. You agree that we have no liability whatsoever for any loss, damage, or inconvenience caused by your inability to access or use the Site during any downtime or discontinuance of the Website.
  8. CHANGES TO OUR TERMS It is your responsibility to periodically review these Terms and Conditions to stay informed of updates. You will be subject to, and will be deemed to have been made aware of and to have accepted, the changes in any revised Terms and Conditions by your continued use of the te after the date such revised Terms and Conditions are posted.
  9. TERMINATION OF USE We reserve the right to, in our sole discretion and without notice or liability, deny access to and use of the Website to any person for any reason or for no reason, including without limitation for breach of any representation, warranty, or covenant contained in these terms and conditions or of any applicable law or regulation.  If we terminate or suspend your account for any reason, you are prohibited from registering and creating a new account under your name, a fake or borrowed name, or the name of any third party, even if you may be acting on behalf of the third party.
  10. GOVERNING LAW These Terms and Conditions and your use of the Website are governed by and construed in accordance with the applicable laws of Abu Dhabi Global Market “ADGM” and ADGM courts.
  11. CONTACT US In order to resolve a complaint regarding the Website or to receive any further information, please contact us at [email protected]